إنجي علي تحتفل بمئوية يوسف شاهين: “اتعلمت منه حاجات كتير في السينما”

كتب- هاني هاشم

كشف الإعلامية إنجي علي، علاقتها بالمخرج الكبير الراحل يوسف شاهين، احتفالا بالمئوية الأولى له حيث أنه من مواليد 1926 ورحل عن عالمنا عام 2008.

وقالت إنجي علي: “اتعلمت منه حاجات كتير في السينما، وفي الحياة بشكل عام.. غيابه خلى في فراغ لا يعوض كنت محظوظة جدا إني قابلته”.

وأضافت إنجي: ” قعدت معاه، وقربت منه وسيبقى هو الأستاذ.. وحشتنا أوي، الله يرحمه يوسف شاهين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *