قدّمت كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت، تعازيها الصادقة إلى دولة قطر، إثر وفاة ثلاثة من منتسبي الديوان الأميري القطري في حادث سير مؤسف وقع في مدينة شرم الشيخ المصرية، أثناء أدائهم لمهام عملهم.
وأعربت وزارة الخارجية السعودية، في بيان رسمي، عن خالص تعازي ومواساة المملكة قيادةً وحكومةً وشعبًا لحكومة وشعب دولة قطر الشقيقة، سائلة الله أن يتغمّد الضحايا بواسع رحمته، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل.
من جهته، بعث ولي عهد دولة الكويت، الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، برقية تعزية إلى أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أعرب فيها عن خالص مواساته وتعازيه بضحايا الحادث المأساوي.
كما عبّرت وزارة الخارجية الإماراتية عن تضامن دولة الإمارات الكامل مع قطر في هذا المصاب الأليم، وقدّمت في بيان رسمي تعازيها لقيادة وشعب قطر ولذوي الضحايا، متمنية الشفاء العاجل للمصابين.
وكان الحادث قد أسفر عن وفاة ثلاثة دبلوماسيين قطريين وإصابة آخرين، أثناء تنقلهم في مهمة رسمية بمدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
