كتبت :شيماء المهدى
قام الدكتور سامى فضل دياب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، بتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الدراسى ٢٠٢٥-٢٠٢٦ م بمدرسة الشهداء الإعدادية المشتركة .
يأتى ذلك فى إطار متابعته المستمرة لإلتزام الجميع بالتعليمات والقواعد المنظمة للامتحانات وانضباط الطلاب داخل اللجان، حيث يؤدي طلاب الصفين الأول والثانى الإعدادى امتحانات نصف العام .
واطمأن الدكتور سامى من الطلاب على مستوى الامتحان ووضوح ورقة الأسئلة، وعدم وجود أى مشكلات أثناء تأدية الامتحان.موجها بمواصلة تهيئة المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات دون قلق.

موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
