“الزراعة” تواصل حملات التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وإزالتها

تواصل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، التصدي وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، بالتعاون مع أجهزة الدولة المعنية وإعادة الأرض إلى طبيعتها الزراعية في محافظة القليوبية.

حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

وفي هذا السياق قال د. حسام راشد، رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي، أنه بالتعاون مع أجهزة محافظة القليوبية، تم اليوم تنفيذ حملات إزالة على التعديات في بعض قرى مركز طوخ قليوبية.

وأكد “راشد” أن علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، يتابع على مدار الساعة وخلال الاجازات مع قيادات الوزارة جهود منع التعديات والازالة الفورية وأشار إلى أنه يتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين .

وكان د مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماعه مع وزير الزراعة، شدد على تكثيف جهود منع التعدي على الأراضى الزراعية؛ لأنها ثروة للأجيال القادمة وهي المصدر الرئيسي للغذاء.

محرر صحفي - قسم الأخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *