شاب يشعل النار في جسده بالشرقية 

شهدت قرية الحميدية بمركز منيا القمح واقعة مأسوية حيث أقدم شاب في العقد الثاني من عمره على إشعال النار في جسده بسبب خلافات مع أسرته.

تلقت مديرية أمن الشرقية إخطارا من مستشفى ههيا للحروق بوصول شاب مصاب بحروق خطيرة بأنحاء متفرقة من الجسد وفارق الحياة عقب محاولة إسعافه

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين وفاة شاب يدعى “سيد.ح” يبلغ من العمر 16 عاما إثر إصابته بحروق خطيرة بأنحاء متفرقة من الجسد، وذلك بعد إشعاله النار في نفسه.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وأكد شهود عيان لجريدة اليوم بأن سبب الواقعة وجود خلاف و مشادة بين الشاب وأهله بسبب رفضهم شراء بعض احتياجاته مما أثار غضبه وقام بإشعال النار في جسده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *