تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط القائمين على 3 شركات سياحية غير مرخصة بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين، وذلك بعد استيلائهم على مبالغ مالية بزعم تنظيم رحلات حج وعمرة وبرامج سياحية، رغم عدم حصولهم على التراخيص القانونية اللازمة.
وأكدت تحريات قطاع الأمن العام وشرطة السياحة والآثار أن المتهمين روجوا لأنشطتهم الوهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مدّعين أن شركاتهم مرخصة رسميًا.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين داخل مقرات الشركات، حيث عُثر على صورة جواز سفر، تأشيرات زيارة لإحدى الدول، برامج رحلات دينية، كروت دعاية، مظاريف بأسماء الشركات، وإيصالات استلام نقدية تثبت تورطهم في عمليات النصب.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة للتحقيق.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
