تزايد عدد الناخبين الوافدين على لجان ديروط بثاني أيام انتخابات الشيوخ

كتب: إيهاب عبدالجابر

شهدت مدينة ديروط إقبالاً كثيفاً من الناخبين في اليوم الثاني والأخير من انتخابات مجلس الشيوخ، حيث توافد المواطنون على اللجان الانتخابية منذ التاسعة صباحاً للإدلاء بأصواتهم.

وقد انطلقت صباح امس الإثنين، عمليات التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ بمدينة ديروط، وسط استعدادات مكثفة من الجهات المعنية لضمان سير العملية الانتخابية بشكل منظم وآمن.

جدير بالذكر أن محافظة أسيوط تضم لجنة عامة واحدة و371 لجنة فرعية موزعة على 15 مركزًا إداريًا وحيًا، ويبلغ عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت 3 ملايين و50 ألف و191 ناخبًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *