التعادل السلبي يحسم لقاء الأهلي والمصري بالدوري

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي والمصري، على استاد برج العرب، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ الأهلي المباراة بكل قوية، وواصل الضغط على المصري لتسجيل أول أهداف اللقاء، ولكن تنظيم دفاعات الفريق البورسعيدي نجحت في الأخير من الحفاظ على شباكها.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تحصل الأهلي على ركلة جزاء، بعد تدخل من مدافع المصري على أحمد سيد زيزو.

ونفذ زيزو ركلة جزاء الأهلي، ولكن القائم الأيسر كان له رأي أخر، ليحافظ على نظافة شباك المصري، وينهي اللقاء بالتعادل السلبي.

ورفع الأهلي رصيده إلى 23 نقطة، محتل وصافة ترتيب الدوري، خلف سيراميكا المتصدر بـ 26 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *