رئيس مركز بلاط يكرم حفظة القرآن الكريم بالوادي الجديد

كتبت :شيماء المهدى

شهد المسجد الكبير بمدينة بلاط حفل تكريم حفظة القرآن الكريم الفائزين في المسابقة التي نظمتها محافظة الوادي الجديد، تحت رعاية السيدة حنان مجدي محافظ الوادي الجديد، وبإشراف مديرية أوقاف الوادي الجديد بقيادة فضيلة الشيخ رمضان يوسف مدير عام أوقاف الوادي الجديد.

جاء الحفل بحضور حامد محمد عبدالله رئيس مركز ومدينة بلاط، وفضيلة الشيخ أحمد علي سيد مدير إدارة أوقاف بلاط، وفضيلة الشيخ خليفة دياب خليفة إمام وخطيب المسجد الكبير ببلاط، عمار منصور نائب أول رئيس المركز، إلى جانب نخبة من السادة الأئمة الأفاضل وجموع الأهالي وأولياء الأمور.

وأكد الحضور أهمية تشجيع النشء على حفظ كتاب الله تعالى والتمسك بالقيم الدينية والأخلاقية السمحة، مشيدين بالجهود المبذولة في تنظيم المسابقة وما حققته من أثر إيجابي في نفوس المشاركين.

وسادت أجواء من البهجة والسرور بين المكرمين وأسرهم، الذين عبروا عن سعادتهم بهذا التكريم الذي يمثل حافزًا لهم لمواصلة مسيرة حفظ القرآن الكريم وتدبر معانيه والعمل بتعاليمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *