قامت مديرية التموين بسوهاج، بالتنسيق مع هيئة سلامة الغذاء بسوهاج، بحملة مرور على أحد الهايبرات بحي شرق سوهاج، وأسفرت الحملة عن ضبط ربع طن من اللحوم، والكبدة المجمدة، وأوراك الدجاج، غير صالحة للاستهلاك الآدمي . يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمنشآت الغذائية، وحرصًا على حماية صحة المواطنين وضمان سلامة …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم