قررت الدائرة الثانية إرهاب، المنعقدة في مجمع محاكم بدر، تأجيل إعادة إجراءات محاكمة أحد المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”أحداث شغب السلام” إلى جلسة 12 مايو المقبل. ووفقًا لأمر الإحالة، وُجهت للمتهمين من الأول إلى الرابع تهم التحريض على حيازة وإحراز مفرقعات دون ترخيص، واستخدامها بطريقة تعرض حياة المواطنين للخطر. كما قاموا بإطلاق ألعاب نارية تحتوي على مفرقعات بشكل عشوائي …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم