شارك الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، في فعاليات الإفطار الجماعي الذي نظمه اتحاد “بشبابها” لأطفال معهد الأورام بسوهاج، بحضور الدكتور حاتم أمين مدير المعهد، و أعضاء مجلس إدارة الاتحاد. ونقل ” عبد الهادي ” تحيات السيد المحافظ للحضور جميعا، مشيدا بهذه المبادرة التي تجسد معاني التكافل المجتمعي، مؤكدا أن هذه الفعاليات ترسخ قيم الإنسانية والتراحم، وتؤكد أن المجتمع المدني …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم