أرشيف الوسم : أطفال معهد الاورام

نائب محافظ سوهاج يشهد إفطار “اتحاد بشبابها” مع أطفال معهد الأورام

شارك الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، في فعاليات الإفطار الجماعي الذي نظمه اتحاد “بشبابها” لأطفال معهد الأورام بسوهاج، بحضور الدكتور حاتم أمين مدير المعهد، و أعضاء مجلس إدارة الاتحاد. ونقل ” عبد الهادي ” تحيات السيد المحافظ للحضور جميعا، مشيدا بهذه المبادرة التي تجسد معاني التكافل المجتمعي، مؤكدا أن هذه الفعاليات ترسخ قيم الإنسانية والتراحم، وتؤكد أن المجتمع المدني …

أكمل القراءة »