كتب: رضا الحصرى قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم السبت بتقديم التهنئة للواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية بمناسبة توليه مهام منصبه من مقر مديرية الأمن بمدينة المنصورة.رافق ” محافظ الدقهلية” خلال تقديم التهنئة الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ ، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ .وقال “المحافظ ” خالص التهاني القلبية لمدير أمن الدقهليه لثقة السيد اللواء محمود توفيق …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم