أرشيف الوسم : إدارة النفايات الخطرة

وكيل وزارة الصحة بسوهاج يشيد بإنجاز إدارة النفايات الطبية الخطرة

أشاد الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج، بجهود جميع العاملين بإدارة النفايات الطبية الخطرة التابعة للإدارة العامة للطب الوقائي، وذلك بعد حصول الإدارة على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في تصنيف وزارة الصحة والسكان لإدارات النفايات الطبية الخطرة بالمحافظات. مستوي الانضباط  وثمّن دويدار ما تبذله الإدارة من جهود متميزة في تطوير العمل والالتزام بمعايير الجودة ومكافحة العدوى، مشيراً إلى …

أكمل القراءة »

    إدارة النفايات الطبية تحصل على المركز الثاني بسوهاج

    ثمن الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج، جهود إدارة النفايات الطبية الخطرة التابعة للإدارة العامة للطب الوقائي بمديرية الصحة، جهودها المبذولة لتطوير العمل بها والإلتزام بمعايير الجودة و مكافحة العدوي و تميزها و مستوي الإنضباط بها ،  مقدماً شكره وتقديره للدكتور النمر محمدين مدير عام الطب الوقائي ،والدكتورة راندا محمد مدير إدارة النفايات الطبية الخطرة،  و لجميع العاملين بالإدارة …

    أكمل القراءة »