أرشيف الوسم : إزالة اشغالات بمركز طهطا

محافظ سوهاج: إحالة واقعة تعدي صاحب محل على أفراد حملة الإشغالات للنيابة العامة

وجه اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج بإحالة واقعة اعتراض أحد أصحاب المحال التجارية بمدينة طهطا شمال المحافظة للنيابة العامة والإدارية، أثناء رفع الإشغال أمام محله، واشتباكه مع بعض أفراد حملة الإشغالات، أثناء تنفيذ حملة إزالة إشغالات وتعديات على الطريق العام. تكثيف حملات إزالة الإشغالات  وأكد اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج أن هناك تعليمات واضحة وصارمة تم توجيهها …

أكمل القراءة »