تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق بحظيرة بمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، مشيدة بالطوب الأبيض ومسقوفة بالعروق الخشبية والبوص. تفاصيل الواقعة تلقى اللواء صبري عزب مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد بنشوب حريق بحظيرة بمركز العسيرات بكمية من البوص والعروق الخشبية مشيدة بالطوب الأبيض ومسقوفة بالعروق الخشبية ملحقة بمنزل مكون من طابقين مشيد بالطوب …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم