تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف تفاصيل حادث اختطاف طفل من داخل أحد المستشفيات بمحافظة الجيزة، حيث جرى تحديد هوية الجانية وضبطها وإعادة الطفل إلى أسرته سالماً. تلقى قسم شرطة التبين بلاغًا من ربة منزل ووالدتها، اللتين كانتا في المستشفى لإجراء عملية جراحية للطفل (شهرين ونصف)، بأن سيدة ادعت أنها من طاقم التمريض وقامت بالكشف على الطفل، ثم مغافلتهما …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم