أرشيف الوسم : افتتاح معرض صنع في سوهاج

اللواء عبد الفتاح سراج يفتتح معرض “صُنع في سوهاج”

افتتح اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، معرض “صُنع في سوهاج”، المقام بأرض سينما أوبرا بميدان الثقافة، والذي تم تنفيذه بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمحافظة، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر. رفع العبء عن كاهل المواطنين وجاء ذلك في إطار جهود دعم الإقتصاد الصناعي المحلي، وتعزيز الصناعات التراثية، والصناعات الصغيرة، ومتناهية الصغر، واستمرارا للفعاليات والمعارض التي تم إطلاقها …

أكمل القراءة »

    افتتاح معرض صنع في سوهاج 20 يناير المقبل

    عقد اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، اجتماعا لبحث استعدادات المحافظة لافتتاح عدد من معارض السلع الغذائية والشوادر المتنوعة بمختلف مراكز المحافظة، بما يلبي جميع احتياجات الأسرة.   وذلك في إطار رؤية الدولة وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوسع في إقامة المعارض والشوادر لمواجهة غلاء الأسعار، وتوفير احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة.   توفير كافة السلع الغذائية  واستعرض المحافظ …

    أكمل القراءة »