في إطار حرص الأكاديمية الوطنية للتدريب على دعم وتمكين الشباب، وتزامنًا مع مشاركتها في فعاليات المؤتمر السنوي لجامعة بنها، أطلقت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية، مبادرة “أنا_أيضًا_مسئول”، والتي تستهدف طلاب الجامعات المصرية، بهدف ترسيخ وعي الطلاب بمفهوم المسؤولية في مختلف جوانب الحياة. وتأتي هذه المبادرة انطلاقًا من إيمان الأكاديمية بدور الشباب الحيوي في بناء مستقبل مصر، وضرورة إعدادهم ليكونوا …
أكمل القراءة »وكيل صحة سوهاج يجتاز البرنامج التدريبي بالأكاديمية الوطنية
أتم الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج فعاليات البرنامج التدريبي لتنمية المهارات القيادية المتقدمة للسادة مساعدي ومستشاري ومعاوني وزير الصحة والسكان، والذي انطلقت في 30 نوفمبر 2024 بالأكاديمية الوطنية للتدريب . وشارك بفعاليات البرنامج التدريبي عدد من مستشاري و معاوني الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان. تدريب ورفع كفاءة الكوادر ومن جانبه أوضح دويدار أن …
أكمل القراءة »بالصور.. محافظ سوهاج يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لبرنامج “المرأة تقود”
شهد اللواء طارق الفقي " محافظ سوهاج " ونائبه أحمد سامي القاضي، اليوم الخميس، الفعالية التي أقامتها المحافظة بمناسبة انتهاء تدريب الدفعة الثانية من برنامج "المرأة تقود في المحافظات المصرية"، والذي تنفذه الأكاديمية الوطنية للتدريب ضمن برامج مدرسة المرأة للتأهيل للقيادة، وذلك بحضور محمد عبد الهادي مدير مكتب المحافظ، والمدربين القائمين على تنفيذ البرنامج.
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم