أرشيف الوسم : الإعلام الداخلي

محافظ سوهاج يستقبل رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات

كتبت آية جمال استقبل اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بمكتبه اليوم، الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات المصرية، ويأتي ذلك لبحث آليات التعاون المشترك بين المحافظة والهيئة، في إطار جهود الدولة لتعزيز الشراكات الوطنية، ودعم القضايا التنموية، والترويج للمناطق السياحية والأثرية بالمحافظة. حضور المشاركين  وجاء ذلك بحضور عدنان بدوي مدير عام إعلام سوهاج وقنا والأقصر، …

أكمل القراءة »

    المواطنة لدى الشباب.. ندوة لمجمع إعلام سوهاج

    نظم مجمع إعلام سوهاج، ندوة بعنوان “المواطنه ..وتعزيز قيم الولاء والانتماء لدي الشباب”، بمجلس مدينة طهطا. معني المواطنة وافتتحت اللقاء الإعلامية رشا عمر، موضحاً معني المواطنة ومدي أهمية انتماء الفرد لوطنه وواجباته نحو هذا الوطن، ودور الشباب فهم أمل ومستقبل الوطن. الوطن الحص الأول  وتحدث أحمد الشطوري، رئيس مجلس ومدينه طهطا، أهميه الإخلاص للوطن وقياداته، ومدي ما تقدمه الدوله للمواطن، …

    أكمل القراءة »