نظمت وحدة الاستدامة بكلية الآداب بجامعة سوهاج، بالتعاون مع قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ندوة تثقيفية بعنوان “التحول للأخضر : الابتكار المستدام وريادة الأعمال الخضراء”، بحضور الدكتور بهاء عثمان وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حمدي حسانين مدير مركز التنمية المستدامة، والدكتورة هالة حافظ منسق وحدة الاستدامة بالكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب. وفى هذا الصدد …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم