أرشيف الوسم : التقديم بعد التقاعد

التعليم تعلن فتح باب مد خدمة المعلمين المحالين للتقاعد عام إضافي

كتبت: فاطمة الزناتي  أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التقديم أمام المعلمين المحالين للتقاعد خلال الفترة من 1 أكتوبر 2025 وحتى 31 مارس 2026، للراغبين في مد فترة خدمتهم لمدة عام إضافي. ويأتي ذلك من خلال التسجيل الإلكتروني عبر بوابة الخدمات الإلكترونية للوزارة على الرابط التالي: http://emis.gov.eg. ويأتي هذا الإجراء في إطار تطبيق المادة الأولى من قرار …

أكمل القراءة »