شارك الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، في حفل إفطار الطلاب الوافدين المتميزين دراسيًا وثقافيًا ورياضيًا، الذي نظمه قطاع الشئون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلى للجامعات، وعدد من رؤساء الجامعات المصرية، وذلك في إطار حرص الدولة المصرية على دعم ورعاية الطلاب الوافدين …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم