أرشيف الوسم : الذي

رئيس جامعة أسيوط يشارك في حفل إفطار الطلاب الوافدين المتميزين الذي نظمته وزارة التعليم العالي

شارك الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، في حفل إفطار الطلاب الوافدين المتميزين دراسيًا وثقافيًا ورياضيًا، الذي نظمه قطاع الشئون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلى للجامعات، وعدد من رؤساء الجامعات المصرية، وذلك في إطار حرص الدولة المصرية على دعم ورعاية الطلاب الوافدين …

أكمل القراءة »