كتب: الشعراوى عبدالله أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن بدء تنفيذ قرار حظر تشغيل الهواتف المحمولة المهربة من الخارج والتي لم تُسدد عنها الرسوم الجمركية، اعتبارًا من يوم الإثنين التي لم تُسدد عنها الرسوم الجمركية، اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 7 أبريل 2025. ويهدف القرار الذي إلى فرض حوكمة صارمة على تداول الهواتف في السوق المحلي، يندرج ضمن جهود موسعة …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم