في خطوة نوعية لتعزيز التحول الرقمي في القطاع المالي غير المصرفي، أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، برئاسة الدكتور محمد فريد، عن إطلاق منصة رقمية متكاملة مخصصة لاستلام التقارير الرقابية من كافة الشركات والجهات الخاضعة لإشرافها. تأتي هذه الخطوة كمرحلة أولية تهدف إلى تمهيد الطريق أمام الشركات للتحول الكامل نحو إرسال التقارير إلكترونيًا، حيث تسعى الهيئة من خلالها إلى: رفع كفاءة …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم