بناء على نتائج قمة أسمرة الثلاثية التي عقدت بين رؤساء مصر وإريتريا والصومال، دعا السيد د. بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج لجمهورية مصر العربية كل من السيد عثمان صالح محمد، وزير الشئون الخارجية لدولة إريتريا، والسيد أحمد معلم فقي، وزير خارجية جمهورية الصومال الفيدرالية، لعقد الاجتماع الأول للجنة الوزارية الثلاثية المشتركة المُشّكلة بموجب البيان الصادر عن …
أكمل القراءة »بعد قليل مؤتمر صحفي للجنة الوزارية المشتركة بين مصر وإريتريا والصومال
يعقد د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج بعد قليل، مؤتمرًا صحفيًا مع عثمان صالح محمد وزير خارجية إريتريا، وأحمد معلم فقى وزير خارجية الصومال. يأتى ذلك عقب عقد اجتماع اللجنة الوزارية المشتركة الثلاثية بين مصر وإريتريا والصومال .
أكمل القراءة »السبت.. مؤتمر صحفي للجنة الوزارية المشتركة بين مصر وإريتريا والصومال
يستقبل د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، غ. السبت عثمان صالح محمد وزير خارجية إريتريا، وأحمد معلم فقي وزير خارجية الصومال. ويعقب ذلك اجتماع اللجنة الوزارية المشتركة الثلاثية بين مصر وإريتريا والصومال بمشاركة وزراء الخارجية الثلاثة، يليه عقد مؤتمر صحفي مشترك.
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم