أرشيف الوسم : الندوة التثقيفية للرقابة الإدارية والمالية بالوادى الجديد

محافظ الوادي الجديد يشهد الندوة التثقيفية حول جهود هيئة الرقابة الإدارية في مكافحة الفساد 

كتبت :شيماء المهدى شهد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والسيدة حنان مجدى نائب المحافظ، اليوم، الندوة التثقيفية التي نظمتها هيئة الرقابة الإدارية بحضور اللواء عبدالله سلطان رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية بالوادي الجديد، والأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة، والعقيد إيهاب نافع سكرتير عام المحافظة المساعد، والرائد عمر أسامة عضو هيئة الرقابة الإدارية، ولفيف من القيادات التنفيذية والعاملين …

أكمل القراءة »