أعلن الأمين العام لحزب الله في لبنان “نعيم قاسم”، اليوم- الأحد، أنه لا يمكن أن يستمر الوجود الإسرائيلي في لبنان، وذلك بعدما قاله رئيس وزراء الاحتلال “بنيامين نتنياهو” من أن القوات الإسرائيلية ستبقى في البلاد طالما كان ذلك ضروريًأ. وفي خطاب له على قناة المنار، قال “قاسم”: لن تبقى إسرائيل في لبنان، وحال زادت من جرائمها سندافع عن أنفسنا”؛ وكانت …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم