صدر قرار من النائب الدكتور طارق سعده، نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، بتشكيل لجنة عليا متخصصة لرصد الأداء الإعلامي لهذه الانتخابات. وقد شملت قائمة أعضاء هذه اللجنة المرموقة اسم الدكتور محمود علي محمد خليل، المستشار الإعلامي والاتصال السياسي لجامعة سوهاج، ومدرس الصحافة والإعلام بكلية الآداب بالجامعة ذاتها. يأتي اختيار الدكتور خليل لعضوية هذه اللجنة تأكيدًا على خبراته الواسعة في …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم