نفذ فريق التوعية والمشاركة المجتمعة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، اليوم الثلاثاء، حملة مائية بمركز ساحل سلم في لقاء جماهيري بالتنسيق مع الرائدات الريفيات بالمنطقة وممثلي الجمعيات الأهلية. أكد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن الحملات المائية التي ينفذها الفريق، بهدف توعية المواطنين بضرورة ترشيد المياه والحفاظ عليها وزيادة وعيهم الثقافي نحو الماء، وتعليمهم الخطوات …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم