أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني توجيهات للمديريات التعليمية بشأن تنفيذ برنامج تدريبي لمعلمي اللغة العربية، يهدف إلى تنمية مهارات القراءة والكتابة لدى الطلاب من الصف الثالث إلى السادس، وذلك بالتعاون مع المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، وذلك خلال الفترة من السبت 8 مارس إلى الأربعاء 12 مارس، على مدار خمسة أيام، من الساعة 9 مساءً حتى 11 مساءً، عبر …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم