أسيوط ــ حسنى الإكرادى في إطار استعداداتها لتنظيم حفل تخرج أول دفعة من طلابها، عقد الدكتور جمال تاج عبدالجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية اجتماعاً موسعاً مع مسئولي إدارة رعاية الطلاب وعدد من أعضاء اتحاد طلاب الجامعة، وذلك لمناقشة الترتيبات الخاصة بالحفل. شهد الاجتماع حضور الدكتور علي محمد يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة ولاء محمود الشريف …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم