أرشيف الوسم : تسمم بوجبة فراج وأرز

بينهم طفل ..تسمم 5 أشخاص بوجبة فراخ مشوية بمركز دار السلام في سوهاج

أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة بحالة اشتباه تسمم غذائي، اليوم، بمركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى دار السلام المركزي.   تلقى اللواء الدكتور حسن عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بوصول 5 مصابين إلى مستشفى دار السلام المركزي، إثر ادعاء تسمم غذائي عقب …

أكمل القراءة »