عقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج اليوم اجتماعا لبحث موقف ملف تقنين أراضي أملاك الدولة، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، وعلي العزازي مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة، والسيد عبد العليم التهامي مدير وحدة تقنين الأراضي بالديوان العام، وأعضاء اللجنة. وأكد محافظ سوهاج خلال الاجتماع على ضرورة تكثيف الجهود لإنهاء ملف التقنين بالكامل، موجها بالرجوع للدليل الاسترشادي …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم