أرشيف الوسم : تكثيف حملات إزالة الاشغالات

حملات مكبرة لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء بعدة مدن جديدة

كتب : حسني شومان تنفيذاً لتوجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واصلت أجهزة تنمية المدن الجديدة تنفيذ حملات مكثفة لإزالة التعديات ومخالفات البناء واسترداد الأراضي المخالفة لاشتراطات التخصيص، وذلك في إطار تطبيق القانون والحفاظ على النسق العمراني والطابع الحضاري للمدن الجديدة. وأكد وزير الإسكان أن هذه الحملات تأتي لحماية حقوق الدولة والمواطنين، ومنع انتشار الظواهر العشوائية، مشدداً …

أكمل القراءة »

    محافظ سوهاج: إحالة واقعة تعدي صاحب محل على أفراد حملة الإشغالات للنيابة العامة

    وجه اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج بإحالة واقعة اعتراض أحد أصحاب المحال التجارية بمدينة طهطا شمال المحافظة للنيابة العامة والإدارية، أثناء رفع الإشغال أمام محله، واشتباكه مع بعض أفراد حملة الإشغالات، أثناء تنفيذ حملة إزالة إشغالات وتعديات على الطريق العام. تكثيف حملات إزالة الإشغالات  وأكد اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج أن هناك تعليمات واضحة وصارمة تم توجيهها …

    أكمل القراءة »