أرشيف الوسم : توقيع العقوبات

غضب داخل أروقة الأهلي بعد التعادل مع الزمالك

كتب- رجب يونس  أفاد الإعلامي أحمد شوبير  بأن صفوف الأهلي تشهد حالة من القلق العميق عقب تعادله السلبي مع الزمالك في الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري الممتاز، حيث انتهت المباراة بهدف لكل فريق. وأوضح شوبير أن هذا القلق يزداد مع اقتراب مباريات الحسم في بطولة إفريقيا ومواجهة الهلال السوداني ضمن دور الثمانية في شهر أبريل. أشار شوبير في تصريحات …

أكمل القراءة »