حصدت منتخبات جامعة سوهاج المراكز الأولى خلال مشاركتها فى مهرجان ألعاب جامعات الجنوب فى نسخته الخامسة، والذى نظمته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي، وأقيم بالمدينة الشبابية بمحافظة الأقصر، فى الفترة من ٢١ حتى ٢٤ من فبراير الجارى، صرح بذلك الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، مشيداً بما قدمه طلاب الجامعة من أداء مشرف ومتميز أمام الجامعات المشاركة، وما …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم