ترأس الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، مساء أمس الثلاثاء، اجتماع لجنة اختيار المرشحين لشغل منصب عميد معهد جنوب مصر للأورام، وذلك لإجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين، في إطار التزام الجامعة بتطبيق أعلى معايير النزاهة والشفافية في اختيار القيادات الأكاديمية، بما يدعم كفاءة الأداء المؤسسي ويعزز مسيرة الجامعة نحو التميز والريادة. وضمّت اللجنة عددًا من أعضاء هيئة التدريس من داخل …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم