تباشر النيابة العامة بالقاهرة، اليوم، التحقيقات في واقعة اندلاع حريق داخل معهد البصريات بالقرب من مستشفى أبو الريش بمنطقة السيدة زينب، والذي تمت السيطرة عليه دون وقوع إصابات. وكان قد انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث لمعاينة الأضرار ومعرفة أسباب نشوب الحريق، كما أمرت النيابة باستدعاء فريق الأدلة الجنائية لفحص موقع الحريق وحصر التلفيات، مع استدعاء المسؤولين بالمعهد …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم