ترأس المهندس وليد عبد المحسن وكيل وزارة الزراعة بسوهاج، إجتماعا لمديري الإدارات الزراعية بقاعة الإرشاد الزراعي، حيث تمت مناقشة عدد من الملفات الحيوية المتعلقة بحماية الرقعة الزراعية وتنقية الحيازات وصرف الأسمدة. توجيهات القيادة جاء ذلك تحت رعاية علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وتنفيذًا لتوجيهات اللواء الوزير الدكتور عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج، وبإشراف الأستاذ الدكتور أحمد عضام رئيس قطاع الخدمات …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم