أوضح المهندس أحمد يوسف مدير عام مديرية الزراعة أنه تم تنظيم حملة تفتيش برئاسته وعضوية عدد منالادارات المختصة بالمديرية وممثل مديرية التموين، واسفرت عن ضبط عدد ١١٤عبوة مبيدات منتهية الصلاحية وعدم وجود ترخيص للاتجار في المبيدات وهى اليوريا ونترات النشادر ،وضبط عدد ٢٧ شيكارة أسمدة معدنية خاصة بوزارة الزراعة ومدعمة ولا يوجد ترخيص للاتجار في المبيدات والأسمدة الزراعيةوقامت اللجنة بعمل …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم