واصلت الأجهزة التنفيذية والأمنية بمدينة المحلة الكبرى جهودها لإعادة الانضباط إلى الشوارع، حيث نفذت حملة مشتركة بين قسم شرطة أول المحلة وحي أول أسفرت عن تشميع كافيهين مخالفين في منطقة أبو راضي بسبب التعدي على الطريق العام. وشملت الحملة التي جرت تحت إشراف المقدم خالد عامر مأمور القسم والرائد عبد المنعم الوكيل رئيس المباحث رفع إشغالات متنوعة وحواجز كانت تعرقل …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم