أرشيف الوسم : حملة بشبابها بسوهاج

نائب محافظ سوهاج يشهد إفطار “اتحاد بشبابها” مع أطفال معهد الأورام

شارك الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، في فعاليات الإفطار الجماعي الذي نظمه اتحاد “بشبابها” لأطفال معهد الأورام بسوهاج، بحضور الدكتور حاتم أمين مدير المعهد، و أعضاء مجلس إدارة الاتحاد. ونقل ” عبد الهادي ” تحيات السيد المحافظ للحضور جميعا، مشيدا بهذه المبادرة التي تجسد معاني التكافل المجتمعي، مؤكدا أن هذه الفعاليات ترسخ قيم الإنسانية والتراحم، وتؤكد أن المجتمع المدني …

أكمل القراءة »

    وكيل صحة سوهاج يستقبل وفداً من حملة بشبابها بالمحافظة لبحث سبل التعاون

    ستقبل اليوم الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج، وفداً من حملة بشبابها لبحث سبل التعاون مع الحملة لخدمة الشارع السوهاجي، وتقديم ما يستحقه من خدمات تليق به. وقد أسفر اللقاء عن عدة توصيات وآليات سيتم العمل بها على قدم وساق لنفع المواطن السوهاجي، وخدمته بالشكل الذي يستحقه. كما أكد “دويدار” على أهمية دور الشباب وضرورة العمل على إكتشاف الكوادر …

    أكمل القراءة »