بحث الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم سبل تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة، بين مصر والإمارات حين التقى بالشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، على هامش فعاليات قمة مجموعة العشرين المنعقدة في “ريو دي جانيرو” بالبرازيل. يأتي ذلك اللقاء في ظل الروابط التاريخية المتينة التي تربط البلدين على المستويين الشعبي والرسمي، وأكد اللقاء على عمق العلاقات بين …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم