كتبت سالي عبدالعزيز في إطار خطة المؤسسة العلاجية بوزارة الصحة والسكان لرفع كفاءة المنشآت الطبية وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين، قام الأستاذ الدكتور محمد شقوير، رئيس مجلس إدارة المؤسسة العلاجية، بزيارة تفقدية لمستشفى هليوبوليس، إحدى المستشفيات التابعة للمؤسسة، لمتابعة سير العمل ومشروعات التطوير الجارية. ركزت زيارة الدكتور شقوير بشكل أساسي على متابعة تجهيزات القسم الجديد المخصص لتشغيله كوحدة متكاملة لرعاية الأطفال، …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم