أرشيف الوسم : خط صرف صحي

محافظ سوهاج يبحث تنفيذ مشروع خط صرف صحي “المنشأة – العسيرات”

عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، اجتماعا لمناقشة الموقف التنفيذي لمشروع خط طرد صرف صحي المنشاة/ العسيرات، وبحث إزالة باقي التعديات المارة بمسار خط الطرد بقرية الأحايوة غرب، وذلك بعد فصل الحد بين أملاك الأهالي وأملاك الري. حضر الاجتماع ” أحمد أبو همام رئيس مركز ومدينة المنشاة، المهندس يوسف حلمي رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، والمهندس …

أكمل القراءة »