أفتتح الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء 24 يونيو، المرحلة الثانية من مشروع الحديقة النباتية المفتوحة بالحرم الجامعي القديم، في خطوة جديدة نحو استكمال منظومة الحديقة النباتية المتكاملة التي دشنتها الجامعة العام الماضي، بما يدعم الأغراض التعليمية والبحثية، ويعزز جهود الاستدامة البيئية والارتقاء بالمظهر الحضاري للحرم الجامعي. أكد الدكتور أحمد المنشاوي أن جامعة أسيوط تواصل تنفيذ مشروعاتها البيئية …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم