شهد اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم الاربعاء، الندوة التي أدارها اللواء وليد نافع رئيس هيئة الرقابة الإدارية بسوهاج، للتوعية حول مكافحة الفساد، بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد. كما حضر عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ووكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية، وممثلي المجلس …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم