أرشيف الوسم : سحب الدوري من الأهلي

خاص | خبير لوائح رياضية يفجر مفاجأة بخصوص سحب لقب الدوري من الأهلي

الأهلي

كتب- معتز أبو ضيف فجر محمد بيومي خبير اللوائح الرياضية، مفاجأة بخصوص سحب لقب الدوري من الأهلي؛ بسبب الشكوى المُقدمة من نادي بيراميدز أمام المحكمة الرياضية الدولية. وقال بيومي في تصريحات خاصة لـ “اليوم”، إنه وارد للغاية سحب بطولة الدوري من  الأهلي، مثلما تُسحب الميداليات الأوليمبية من اللاعبين بعد عشرات السنين، لمخالفة القوانين واللوائح. وأضاف أنه في حال حكمت المحكمة …

أكمل القراءة »