قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، تأجيل محاكمة المتهم «أ.ع» بتهمة قتل زوجته «س.م» وجاره «خ.م» طعنا بسلاح أبيض «سكين»، على أثر شكه في سلوكها وأنها على علاقة بالمجني عليه الثاني، بمنطقة المرج، إلى جلسة 14 أبريل المقبل. وكشف أمر الإحالة أن المتهم «أ.ع» في يوم 19 سبتمبر 2024، بدائرة قسم شرطة المرج، قتل زوجته المجني عليها الأولى «س.م» عمدا مع …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم